النصر السعودي يعلن نجاح جراحة حارسه أوسبينا

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، نجاح العملية الجراحية، التي أجراها دافيد أوسبينا حارس مرمى الفريق، في العاصمة الإسبانية مدريد، مشيرًا إلى أنه يبدأ برنامجًا تأهيليًا خاصًا خلال الأيام المقبلة.

وأصيب الحارس الكولومبي أوسبينا، بكسر في أحد عظام المرفق، خلال مباراة فريقه أمام الشباب، السبت الماضي، في قمة مواجهات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي، حيث غادر الملعب بسيارة الإسعاف، قبل أن يعلن ناديه تفاصيل إصابته، ومدة غيابه التي حددها بـ6 أسابيع.

وفي سياق متصل، أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي النصر السعودي، ستحسم اليوم الثلاثاء، مع الفرنسي رودي جارسيا، مدرب الفريق، قرارها بشأن جلب حارس أجنبي بديل للكولومبي دافيد أوسبينا، المصاب بكسر في المرفق.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن قرار استقطاب حارس بديل من عدمه ستحكمه فترة غياب أوسبينا، فيما بدأت إدارة النصر أمس فرز ملفات عدد من حراس المرمى الممكن استقطابهم لفترة لا تتجاوز 6 أشهر، بغية تسليمهم لجارسيا عقب تسلمهم التقرير الطبي للاعب الكولومبي.

وأشارت إلى أن الجهاز الطبي أبلغ المدرب جارسيا، أمس، بمعاناة وليد عبد الله، حارس المرمى، من إصابة في الركبة، ويحتاج إلى فحص بالأشعة للتأكد منها بشكل دقيق، بينما يحتاج الحارس أمين بخاري إلى تقوية في عضلة الفخذ حتى يتعافى من آلام الإصابة السابقة بشكل نهائي، إذ يجري تدريبات مكثفة.

رونالدو وميسي وجها لوجه..الكشف عن قائمة نجوم الهلال والنصر للقاء باريس سان جيرمان

النصر السعودي يفاوض حارس باريس سان جيرمان