أزمات تنتظر النصر السعودي بسبب رونالدو.. مشاكل مرتقبة بين اللاعبين

كشف صالح أبو نخاع رئيس مجلس إدارة ضمك السعودي، الجانب السلبي في تعاقد النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أزمات تنتظر النصر السعودي بسبب رونالدو

وقال أبو نخاع، خلال مداخلة في برنامج «أكشن مع وليد»، إن اللاعبين المؤثرين في النصر، سيطالبون ببعض المميزات وقد تحصل بعض الاحتكاكات والمشاكل مع إدارة النادي.

وأضاف أبو نخاع، أنه قد لا نرى المردود الفني الذي يقدمه رونالدو قد يكون مثل الذي يقدمه تاليسكا مهاجم الفريق، موضحًا أن الأمر متعب لكنه يثق في إدارة النصر بشأن إدارة هذا الملف بنجاح.

موعد وصول رونالدو إلى السعودية

وفي سياق آخر، أكدت تقارير صحفية سعودية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي، يصل اليوم الإثنين، في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، إلى الرياض، عبر طائرة خاصة تقله من مدريد.

وأوضحت صحيفة «الرياض» السعودي، أن رونالدو يصل الرياض، رفقة عائلته ومجموعة من مستشاريه الإعلاميين والقانويين، وسط تشديدات أمنية لمنع استقبال الأسطورة البرتغالية في المطار.

وأوضحت أن رونالدو سيخضع ظهر غدًا الثلاثاء، إلى كشف طبي قبل طلب بطاقته الدولية التي تتيح له المشاركة مع النصر في المباريات المقبلة، بينما سيمكث في أحد الفنادق الشهيرة داخل الرياض، حتى يتم تجهيز مقر سكنه الدائم.

كريستيانو رونالدو

حفل عالمي لتقديم رونالدو

وأكدت أن إدارة النصر حددت بشكل مبدئي غدًا موعدًا لتقديم الدون من خلال حفل عالمي في مرسول بارك على غرار ما فعله مسيرو ريال مدريد الإسباني عام 2009 في السانتياجو بيرنابيو، وتقرر دعوة شخصيات بارزة لهذا الحدث مع الإعلاميين والجماهير التي ستطرح لهم التذاكر خلال الأيام المقبلة.

وأضافت أن النجم البرتغالي سيلقي كلمة قصيرة أثناء الحفل للحاضرين، فيما تبحث إمكانية نقل التدريبات إلى مرسول ليكون متاحًا للجماهير بحضور 30 ألف متفرج للمرة الأولى.

قرار مهم حول الاستقبال الجماهيري لـ كريستيانو رونالدو في مطار الرياض

متى يلتقي طارق حامد وحجازي ضد كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي؟