النصر السعودي في طريقه لإتمام التعاقد مع حارس بوكا جونيور الأرجنتيني

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الاثنين، وصول الأرجنتيني أوجوستين روسي، حارس المرمى إلى الرياض، تمهيدًا لإجراء الفحص الطبي قبل إتمام إجراءات التعاقد معه حتى نهاية الموسم، وذلك لحراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك نقلًا عن موقع 'الرياضية' السعودي.

وجاءت خطوة التعاقد مع الحارس، التي ستكون لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، غير قابلة للتجديد، لارتباطه بعقد مع نادي فلامنجو البرازيلي، وذلك ليكون خلفًا للكولومبي المصاب ديفيد أوسبينا، الذي سيغيب لفترة طويلة بداعي الإصابة.

من هو أوجستين روسي؟

وروسي هو حارس فريق بوكا جونيورز منذ عام 2017 وحتى الآن، علمًا بأنه سينتقل رسميًا إلى صفوف فلامنجو البرازيلي بدءًا من صيف 2023 بعد نهاية عقده مع البوكا بنهاية الموسم الجاري، أي بعد نهاية فترة إعارته إلى النصر.

وبدأ أوجوستين، الذي تبلغ قيمته السوقية حاليًا نحو 7 ملايين يورو، مسيرته الاحترافية في صفوف شاكاريتا جونيورز الأرجنتيني عام 2014، وبعدها انتقل إلى صفوف فريق ستوديانتس الذي لعب له خلال موسم 2015-2016، ثم معارًا إلى ديفنسا في العام نفسه، وبعدها اتخذ خطوته الأهم باللعب لصالح بوكا جونيورز عام 2017.

وخلال فترة تعاقده مع البوكا منذ عام 2017 وحتى 2023، خرج روسي معارًا إلى صفوف ديبورتيس التشيلي عام 2019، ثم فريق لانوس الأرجنتيني خلال موسم 2019-2020، قبل عودته مرة أخرى إلى صفوف بوكا جونيورز، وتوقيعه لصالح فلامنجو البرازيلي بدءًأ من موسم 2023-2024 في صفقة انتقال حر.

يذكر أن النصر يضم في صفوفه حاليًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي تعاقد معه النادي لمدة موسمين ونصف الموسم بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

النصر السعودي يعلن اجتياز الأرجنتيني روسي للفحص الطبي

نفاد تذاكر مباراة الاتحاد ضد النصر في السوبر السعودي.. صدام رونالدو مع حجازي وحامد