النصر السعودي يترقب عودة نجم الفريق.. والثلاثاء يتحدد موقفه

أكد تقرير صحفي سعودي، أن عبد الرحمن غريب، لاعب فريق النصر السعودي، سيخضع إلى اختبارات بالكرة، الثلاثاء المقبل، لتحديد موعد عودته إلى المشاركة مع الفريق في مبارياته المقبلة.

واستبعد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، غريب من البعثة التي وصلت إلى الإمارات، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة العين، غدًا الإثنين، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك بسبب معاناته من إصابة عضلية غاب على إثرها عن مواجهة الحزم الماضية ضمن الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

وأشارت صحيفة «الرياضية»، إلى أن المدرب البرتغالي يترقب نتائج اختبارات الكرة التي سيجريها غريب بعد العودة من الإمارات للتعرف على إمكانية مشاركته بشكل كامل أو في جزء من مباراة الرائد التي تسبق لقاء العين الإماراتي في إياب ربع نهائي البطولة الآسيوية.

ويستقبل النصر ضيفه الرائد، الخميس المقبل، على ملعب الأول بارك في الجولة 23 من الدوري، وبعدها يستضيف العين الإماراتي في الملعب ذاته الإثنين بعد المقبل.

ودافع غريب، الجناح الدولي البالغ من العمر 26 عامًا، عن ألوان النصر خلال 27 مباراة في مختلف المسابقات الموسم الجاري، وسجل 4 أهداف وصنع 9، وفقًا لموقع «ترانسفيرت ماركت» العالمي.