النصر السعودي يترقب مصير حارسه نواف العقيدي.. الأمل موجود

اكد تقرير صحفي سعودي، اليوم الثلاثاء، أن إدارة شركة نادي النصر، تنتظر اليوم الثلاثاء، رد لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على الخطاب الذي أرسلته، لمعرفة قانونية مشاركة نواف العقيدي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، في دوري أبطال آسيا.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن لجنة الاحتراف كانت قد أصدرت عقوبة، الإثنين الماضي، ضد نواف العقيدي، حارس النصر، بالإيقاف 5 أشهر، إضافة إلى تغريمه 300 ألف ريال، على خلفية الأزمة مع الإيطالي روبروتو مانشيني مدرب منتخب السعودية.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تحرك مسؤولي النصر، جاء بسبب عدم وجود نص واضح لتنفيذ العقوبة على العقيدي في جميع البطولات، بحسب الخطاب الذي وصل الخميس الماضي.

وأوضحت، أنه في حال أبلغ اتحاد القدم السعودي نظيره الآسيوي، بعقوبة العقيدي فإنه لن يستطيع المشاركة في مباراة الفيحاء، غدًا الأربعاء، في إياب ثمن نهائي البطولة القارية الكبيرة، أما في حال عدم إشعار الآسيوي فذلك يعني استطاعة العقيدي اللعب مع النصر في البطولة دون تعرض النصر، لأي عقوبات انضباطية واحتجاجات من الأندية التي ستواجهه.

يذكر أن بيان اللجنة جاء فيه نصًا: «زوّدت اللجنة جميع الأطراف بنص القرار، بينما ستوافيهم بـ «الأسباب والحيثيات» في موعد أقصاه الخميس 15 فبراير».

جدير بالذكر أن العقيدي لم يشارك في مباراة الذهاب بين النصر أمام الفيحاء، الأربعاء الماضي، لعدم وصول خطاب العقوبة، ولم يلعب أيضًا أمام الفتح في دوري روشن باعتبار أن العقوبة سارية محليًّا.