النصر السعودي يتصارع مع بايرن ميونخ لضم حارس مانشستر يونايتد

يتصارع ناديا النصر السعودي وبايرن ميونخ الألماني من أجل التعاقد مع الحارس الإسباني المخضرم ديفيد دي خيا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورحل دي خيا بشكل رسمي عن قلعة المانيو بعد انتهاء تعاقده مع الفريق، وعدم التوصل لاتفاق بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد على تمديد التعاقد.

صراع النصر وبايرن ميونخ

وقالت صحيفة «اليوم» السعودية إن نادي النصر يتفاوض مع الإسباني دي خيا، في وقت يستهدف فيه بايرن ميونخ الألماني التعاقد معه.

وأشارت الصحيفة إلى أن دي خيا يدرس حاليًا عرضي بايرن ميونخ والنصر خلال الوقت الحالي، مضيفةً أن الفريق السعودي متمسك بالتعاقد معه.

وأفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية بوجود رغبة من جانب نادي النصر للتعاقد مع الحارس الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق.

وأضافت الصحيفة أن هناك اهتمامًا من جانب بايرن ميونخ الألماني، ولكن العرض السعودي قد يجعل الحارس الإسباني يقرر ترك أوروبا.

وأبرم نادي النصر عدة صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزها التعاقد مع السنغالي ساديو ماني قادمًا من نادي بايرن ميونخ تحديدًا.

ويضم نادي النصر في صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سبق أن زامل دي خيا خلال تواجده في صفوف نادي مانشستر يونايتد قبل انتقاله إلى صفوف العالمي.