النصر السعودي يجدد عرضه لمحمد الشناوي.. العالمي يُغريه بالأموال.. والحارس يتمسك بالأهلي

جدد نادي النصر السعودي، عرضه للحارس محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تألقه اللافت للأنظار خلال الفترة الأخيرة بالتحديد عقب مشاركته مع المنتخب الأولمبي، بدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

محمد الشناوي، ظهر بمستوى أكثر من رائع مع الفراعنة الصغار، ودافع عن مرماه ببسالة، حيث خاض 4 مباريات، منهم مباراتين بشباك نظيفة، وسكنت شباكه هدفين في مباراتي الأرجنتين والبرازيل، لا يُسأل عنهما، باستثناء ذلك قدم آداءً نال عليه إشادة كبيرة من الجميع.

محمد الشناوي - حارس مرمى الأهلي

النصر يتمسك بمحمد الشناوي.. والحارس يرفض من أجل الأهلي

ويعيش محمد الشناوي، فترة استثنائية في مسيرته الكروية سواء مع الأهلي أو المنتخبات الوطنية، حيث أصبح أحد أفضل حراس الكرة المصرية عبر تاريخها، لما حققه من إنجازات ومشاركات في كافة البطولات الكبرى، بعدما أكملها بظهوره في أولمبياد طوكيو 2020.

نادي النصر السعودي، يتمسك بالتعاقد مع محمد الشناوي، حيث قدم له عرضًا منذ فترة، إلا أن اللاعب رفض الانتقال إليه وتمسك بالبقاء في الأهلي، لاستكمال مسيرته الناجحة ومواصلة تحقيق البطولات والألقاب، خاصة وأنه قائد الفريق، وأصبح العنصر الأهم والأبرز لدى جماهير القلعة الحمراء.

محمد الشناوي - حارس مرمى الأهلي

الشناوي يسعى لكتابة التاريخ مع الأهلي

وبعد مشاركة محمد الشناوي، في طوكيو 2020، وتقديمه مستوى كبير للغاية، جدد النصر السعودي عرضه، ورفع القيمة المالية له، إلا أن اللاعب جدد تمسكه هو الآخر بالبقاء داخل النادي الأهلي، لا سيما وأنه لديه رغبة في البقاء لأطول فترة ممكنة داخل جدران ملعب مختار التتش.

ويرى محمد الشناوي، أنه لا مستقبل أفضل من الاستمرار في الأهلي، سواء على المستوى المعنوي أو المادي، حيث أنه لديه يقين بأن راتبه الذي يتقاضاه مع فريقه والمكافأت المادية، مرضية للغاية بالنسبة له، فضلًا عن التاريخ الذي يسعى لكتابته مع المارد الأحمر، وهو ما دفعه لرفض عرض النصر السعودي.

محمد الشناوي - حارس مرمى الأهلي

أحمد موسى: الشناوي منع خروجنا من الأولمبياد بفضيحة كروية .. فيديو

طوكيو 2020..الأهلي يوجه رسالة لـ محمد الشناوي بعد وداع الأولمبياد