النصر السعودي يختتم تحضيراته لمواجهة ألميريا الإسباني

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، اليوم الخميس، معسكره الذي أقامه في مدينة أبوظبي الإماراتية خلال العشرة أيام الماضية وذلك لاستغلال فترة التوقف الطويلة لدوري "روشن" للمحترفين.

وتخلل المعسكر مباراتان وديتان، الأولى كانت أمام الفتح والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف للنصر والثانية والأخيرة أمام الحزم والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وذكرت صحيفة"الرياض" السعودية، إن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للعالمي، خلال هذا المعسكر على تكثيف الجوانب اللياقية والتكتيكية والمهارية على فترتين صباحية ومسائية بهدف استرجاع المخزون اللياقي في الوقت الذي وقف الجهاز الفني على جاهزية عدد من اللاعبين المصابين وفي مقدمتهم الثنائي الأجنبي الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف والأرجنتيني بيتي مارتينيز بعد شفائهم من الإصابة التي غيبتهم عن الفريق طيلة الجولات الثمان الماضية من دوري روشن للمحترفين.

وباتت عودتهم للفريق في المباريات الرسمية بيد الجهاز الفني في الوقت الذي سيجري الفريق صباح اليوم (الخميس) آخر حصة تدريبية له في معسكره في أبوظبي على أن تعود بعثة الفريق بعد نهاية التدريب للرياض فيما ينتظم في صفوف تدريبات الفريق اليوم الخميس بالرياض اللاعبون الدوليون وهم عبدالإله العمري وعبدالله مادو وسلطان الغنام وسامي النجعي وعلي الحسن والحارس نواف العقيدي بالإضافة إلى المهاجم المحترف الكاميروني أبوبكر وذلك بعد فراغهم من المشاركة في كأس العالم في قطر.

ويستعد فارس نجد، الليلة في تدريبه الأخير والذي يسبق المواجهة الودية والتي ستجمعه بفريق ألميريا الإسباني على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في تمام الساعة الثالثة والربع عصراً وهي المواجهة الودية الأخيرة لفريق النصر قبل استئناف الدوري الأسبوع المقبل.