النصر السعودي يدخل تاريخ انستجرام بعد ضم رونالدو بساعات

دخل نادي النصر السعودي، تاريخ موقع التواصل الإجتماعي'انستجرام'، بعد ساعات قليلة من تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة انتقال حر.

وبدأ تأثير كريستيانو رونالدو على نادي النصر السعودي، مبكرا، فبعد ساعات من إعلان ضمه، ارتفع عدد المتابعين لصفحات فارس نجد على منصات التواصل الاجتماعي لأرقام خرافية، فخلال أول ساعة فقط من إعلان الصفقة، تضاعف حساب النادي العاصميعلى فيسبوك، من 174 ألف متابع إلى 400 ألف.

أما في تطبيق إنستجرام، فتضاعف عدد المتابعين من 900 ألف إلى 1.8 مليون، وبالنسبة لحساب النادي النصر، الناطق باللغة الإنجليزية، على تويتر، فقد جذب ملايين المتابعين الأجانب، وارتفع 4 أضعاف، من 90 ألف إلى 400 ألف، في الساعة الأولى فقط.

كما أصبح حساب نادي النصر على إنستغرام، الحساب الأكثر متابعة في قارة آسيا بالنسبة للأندية الرياضية، ووصل عدد المتابعين إلى 3.8 مليون متابع، ظهر السبت، أي 4 أضعاف عدد المتابعين قبل الإعلان الكبير.

وكسر منشور إعلان النصر عن ضم كريستيانو رونالدو حاجز الـ25 ونصف المليون إعجاب عبر حسابه بموقع 'إنستجرام'، وأصبح النصر بذلك النادي صاحب المنشور الأكثر إعجابا في تاريخ التطبيق.

ويحتل منشور النصر السعودي، حتى هذه اللحظة المركز الـ15 فى قائمة الأكثر إعجابا في 'إنستجرام' على الإطلاق.

حساب النصر

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة شوبير ومدة غيابه

بسبب رونالدو..النصر مهدد بـ شكاوى وخصم نقاط بالدوري السعودي