النصر السعودي يدفع ثمن عقوبة العقيدي بالشطب من آسيا..تحذير شديد اللهجة

تترقب جماهير نادي النصر السعودي، موقف حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بصفوف العالمي، نواف العقيدي، من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وتأهل نادي النصر السعودي، للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، على حساب مواطنه، الفيحاء، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي.

وبحسب موقع سعودي سبورت، فإن هناك تأكيدات من جانب بعض خبراء القانون الرياضي، بأحقية نواف العقيدي، في المشاركة آسيويا رفقة فارس نجد.

في المقابل، لا تزال التأكيدات غائبة من قبل الاتحاد الآسيوي بشأن إدراج عقوبة إيقاف العقيدي لمدة 5 أشهر عن الملاعب في بطولة دوري أبطال آسيا، مما جعل النصر يخشى من إشراك حارسه نواف العقيدي في مباراة ربع النهائي، خوفًا من ظهور عقوبة بشكل متأخر لأي سبب يخص الإجراءات بين لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ما قد يعرض النصر للإقصاء من مواجهة العين حتى إذا فاز العالمي بنتيجة المباراة، بسبب إشراك لاعب معاقب، وقد يتعرض النصر لسلسة من العقوبات الكبرى في تلك الحالة من الاتحاد الآسيوي.

يذكر أن نواف العقيدي، قد تعرض للإدانة في تهمة التمرد على المنتخب السعودي، حيث تم إيقافه لمدة 5 أشهر عن المشاركة مع النادي العاصمي، ولم يشارك الحارس في مباراة الذهاب بين النصر أمام الفيحاء، الأربعاء الماضي، لعدم وصول خطاب العقوبة، ولم يلعب أيضًا أمام الفتح في دوري روشن باعتبار أن العقوبة سارية محليًّا.