النصر السعودي يستعد لتقديم عرضًا خرافيًا إلى زيدان لتدريب الفريق

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن نادي النصر السعودي، عاد مجددًا للتأكيد على رغبته في التعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان، لتولي مهمة تدريب الفريق، بداية من الموسم الجديد.

وانتهى عقد الكرواتي دينكو إيليتشيتش، الذي تولى المهمة بشكل مؤقت في يناير الماضي، خلفًا للفرنسي رودي جارسيا الذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

وفشل العالمي هذا الموسم في حصد أي بطولة، حيث أنهى مسابقة الدوري السعودي وهو في المركز الثاني في جدو الترتيب برصيد 67 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الاتحاد بطل المسابقة.

وأوضح موقع «سبورت» السعودي، نقلًا عن الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، الذي أكد أن نادي النصر يريد التعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد.

وأشار الصحفي البرتغالي الشهير، إلى أن النصر مستعد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون يورو سنويًا، من أجل تولى تدريب العالمي، والذي قاد من قبل البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، حيث نجح الثنائي سويًا في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

وتسعى إدارة النصر، للتعاقد مع العديد من زملاء كريستيانو رونالدو السابقين، وعلى رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش، والإسباني سيرجيو راموس، مع تعيين زيدان مديرًا فنيًا.

الاتحاد أو النصر.. 100 مليون يورو تحسم انتقال كانتي إلى السعودية

النصر يرد على صفقة ميسي وبنزيما بالتفاوض مع جوندوجان