النصر السعودي يشارك في دوري أبطال أوروبا.. رونالدو يعود للقارة العجوز

علق عدنان جستنيه، الإعلامي الرياضي السعودي ، على تصريحات خوسيه فليكس، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية ، بشأن مشاركة بطل الدوري السعودي لهذا العام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأوضح عدنان جستنيه، الإعلامي الرياضي السعودي ، إن نادي النصر هو القرب للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، وأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بات قريبا من العودة إلى القارعة العجوز.

وغرد عدنان جستنيه، عبر حسابه على منصة إكس :" الان خبر من مصدر موثوق مبروك يانصر ، سبق أن غردت سوف أفرح كثيراً لو أصبح الخبر صحيح.".

وأعلن خوسيه فليكس، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية ، مفاجأة بشأن مشاركة أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال خوسيه فليكس خلال ظهوره في برنامج "دورينا غير" إن هناك وجود مفاوضات جادة وفي مراحلها النهائية بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد السعودي لمشاركة أحد أندية دوري روشن في دوري أبطال أوروبا.

وأكد فليكس إن الأمور تبدو الآن أكثر جدية من أي وقت مضى، بسبب اللاعبين العالميين الذين ينشطون في الدوري السعودي.

وتابع فليكس أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم"يويفا" لن يدعو نادٍ بعينه، بل يرغب في استقدام بطل الدوري السعودي في كل النسخ القادمة.ويتقدم الهلال بفارق 4 نقاط عن الوصيف النصر، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.