النصر السعودي يضع ساديو ماني ضمن قائمة الفريق في البطولة العربية

اقترب نادي النصر السعودي من ضم السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر فابريزيو رومانو خبير الانتقالات الشهير، إن النصر السعودي قدم عرض بقيمة 37 مليون يورو إلى بايرن ميونخ، لضم ساديو ماني في الميركاتو الصيفي.

وواصل فابريزيو، أن وكيل ساديو ماني يتفاوض حاليا على شروط العقد مع مسئولي النصر السعودي، بعد ما وصلت المفاوضات بين إدارة النصر السعودي وبايرن ميونخ إلى الاتفاق بشأن انتقال للاعب لصفوف العالمي.

وأفادت تقارير صحفية مؤخرا، أن النصر وضع اسم ساديو ماني، ضمن قائمة الفريق في كأس الملك سلمان للأندية العربية وسيلتحق ماني بمعسكر النصر عقب توقيعه رسميا، من أجل المشاركة في كأس الملك سلمان «البطولة العربية».

موعد مباراة النصر ضد الشباب في البطولة العربية

وتنطلق مباراة النصر ضد الشباب في تمام الساعة العاشرة اليوم يتوقيت القاهرة والسعودية، حيث يتواجد النصر ضمن المجموعة الثالثة رفقة الشباب والزمالك والاتحاد المنستيري.

كاسترو يعلق على مواجهة الشباب في البطولة العربية

وعلق لويس كاسترو مدرب النصر السعودي عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الشباب بالبطولة العربية، حيث قال «سنكمل العمل بكل جدية، قضينا فترة صعبة بعدما لعبنا قبل يومين أمام باريس سان جيرمان وأمام إنتر ميـلان وهذا أثـر علينا مع رطوبة الجو والحرارة».

وواصل كاسترو:« نحتاج الآن للتركيز التـام في مباراتنا غدا (الشباب) أمامنا رحلة بعد قليل إلى المملكة تتجاوز أكثر من 10 ساعات، سنصل الطائف فجـرا وسنلعب المباراة في المساء أهنئ اللاعبين وأشكرهم على ماقدموه، لعبنا مباريات قوية أمام أندية كبرى في دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك أظهرنا للجميع أننا نستطيع تجاوز هذه الفرق، كان لدينا مستوى جيد في الملعب، وخرجنا بنتائج ايجابية من المباراتين في اليابان».

وتابع كاسترو : «ننتظر لاعبين أكثر من الموسم الماضي حينما حضر كريستيانو رونالدو للدوري السعودي أعطى زخم إعلامي واهتمام كبير وجلب الأنظار للدوري».