النصر السعودي ينشر صور توقيع كريستيانو رونالدو على عقود الانضمام للنادي

نشر نادي النصر السعودي صورًا لتوقيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على عقود الانضمام للنادي، في صفقة انتقال حر قياسية بلغت 200 مليون يورو، لمدة موسمين ونصف الموسم.

ووقع رونالدو على عقود انضمامه إلى نادي النصر، بصحبة رئيس النادي مسلى آل معمر، خلال حفل تقديمه في ملعب مرسول بارك، معقل النادي النصراوي.

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تدريبات نادي النصر على ملعب مرسول بارك، بحضور الجماهير، التي حضرت خصيصًا لحفل تقديم رونالدو، مع بداية مشواره مع نادي النصر.

وهذه أول مرة يتدرب خلالها رونالدو مع فريقه الجديد النصر، رفقة زملائه، الذين التقاهم لأول مرة في غرفة ملابس اللاعبين.

حفل تقديم رونالدو

وجرت مراسم تقديم رونالدو في ملعب مرسول بارك، وسط حضور غفير لجماهير النصر وصل لـ30 ألف مشجع في ملعب مرسول بارك.

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي الجديد، أنه يريد كسر الأرقام القياسية في آسيا، مشيرًا إلى أن الدوري السعودي في روح تنافسية كبيرة.

وقال رونالدو، خلال مؤتمر تقديمه في ملعب مرسول بارك، 'انضمامي لنادي النصر تحدٍ كبير لدي في آسيا.. فخور بانضمامي لهذا الفريق'.

وأضاف رونالدو: 'أنا أريد كسر الأرقام القياسية هنا في آسيا'، موضحًا: 'كسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا والآن أريد أن أكسرها هنا في آسيا، ولا يهمني ما يقوله الناس عني'.

وأشار كريستيانو رونالدو إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات من أوروبا وأمريكا والبرتغال تحديدًا، مستطردًا 'لكن أنا أعطيت كلمتي لنادي النصر وأرغب في الحضور هنا لتطوير كرة القدم في هذا البلد الرائع. إنه تحدٍ جديد لي في آسيا بعد رحلة طويلة في أوروبا'.

رونالدو ينضم لصفوف النصر

وأعلن نادي النصر السعودي، في وقتٍ سابقٍ، عن إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد مؤخرًا بعد أزمة تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي وأسلوب تعاملها، كما أعرب خلالها عن عدم احترامه لمدربه تين هاج، معللًا ذلك بأنه لا يبدي له أي احترام.

جاء ذلك بعدما أمضى كريستيانو رونالدو عامًا ونصف العالم داخل جدران قلعة الشياطين الحمر، التي قدم إليها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

كريستيانو رونالدو يتدرب لأول مرة مع النصر في حضور الجماهير.. صور

احتفال أسطوري لـ رونالدو ومكاسب كبيرة لنادي النصر السعودي .. فيديو