النصر السعودي ينفي مزاعم حصول رونالدو على 200 مليون يورو للترويج لملف استضافة كأس العالم 2030

فند نادي النصر السعودي المزاعم التي خرجت بها وكالة الأنباء الفرنسية 'فرانس برس' حول تقاضي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مبلغ 200 مليون يورو نظير الترويج لملف استضافة السعودية رفقة مصر واليونان لكأس العالم 2030، خلاف عقده المبرمع مع نادي النصر.

وقال بيانٌ صادرٌ عن نادي النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' باللغة الإنجليزية، 'يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافًا للتقارير الإخبارية، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات لاستضافة كأس العالم'.

وأضاف البيان: 'ينصب تركيزه (رونالدو) الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي على تحقيق النجاح'.

 

ويستعد كريستيانو رونالدو للظهور الأول مع نادي النصر بعد انقضاء عقوبة إيقافه مباراتين، كان قد تعرض لها رفقة ناديه السابق مانشستر يونايتد.

رونالدو ينضم لصفوف النصر

وأعلن نادي النصر السعودي، في وقتٍ سابقٍ، عن إتمام التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد.

ورحل رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد مؤخرًا بعد أزمة تصريحاته خلال لقاء تلفزيوني انتقد خلاله إدارة النادي وأسلوب تعاملها، كما أعرب خلالها عن عدم احترامه لمدربه تين هاج، معللًا ذلك بأنه لا يبدي له أي احترام.

جاء ذلك بعدما أمضى كريستيانو رونالدو عامًا ونصف العالم داخل جدران قلعة الشياطين الحمر، التي قدم إليها من نادي يوفنتوس الإيطالي.

كريستيانو رونالدو يتدرب لأول مرة مع النصر في حضور الجماهير.. صور

احتفال أسطوري لـ رونالدو ومكاسب كبيرة لنادي النصر السعودي .. فيديو