فيتوريا: النصر السعودي ليس بحجم رونالدو.. ولدي فضول لرؤية ما سيقدمه «الدون»

علق البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال فيتوريا، في حوار مع صحيفة «أو جوجو» البرتغالية: «نادي النصر السعودي حاليًا مختلف عن الذى دربته من قبل، تنظيم أفضل لكن على القول بأنه ليس ناديًا بحجم كريستيانو رونالدو، مقارنة بالأندية التي لعب فيها خلال السنوات الماضية».

وأضاف «ربما تكون صفقة رائعة بالنسبة لمسئولي النصر والكرة السعودية، لأنه سيسلط الأضواء عليهما، مسابقة الدوري السعودى ليست بنفس جودة الدوريات الأوروبية، لكنها خطوة تسويقية مميزة، لكنني لا أعرف ما إذا كان ستنجح أم لا، يجب أن ننتظر ونرى لأن هذا ما يثير فضولي».

وتابع مدرب منتخب مصر «خروج البرتغال على يد المغرب في كأس العالم لم يكن مفاجئًا لأن كرة القدم الآن أكثر توازنًا، رغم أن كان لدينا مجموعة من اللاعبين المميزين».

واستطرد فيتوريا «من خلال تجاربي عندما تكون في بطولة كبيرة يجب ألا تحمل اللاعبين أكثر من طاقاتهم، لأن هذا يؤثر على الأداء ويلهيهم عن هدفهم ولكن أرى أن فرناندو سانتوس قد قام بعمل رائع على مدار السنوات الماضية، حقق لقبين ولم يفعل أحد من قبله ذلك مع البرتغال».

أزمات تنتظر النصر السعودي بسبب رونالدو.. مشاكل مرتقبة بين اللاعبين

مفاجأة.. النصر السعودي يقترب من التعاقد مع كانتي