النصر ضد الشباب.. رونالدو يتقدم للعالمي ثم ينفعل بشدة بسبب تقنية الـ«VAR»

كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هو بطل الدقائق العشرين الأولى من مواجهة النصر ضد الشباب، لحساب الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وافتتح رونالدو التسجيل للنصر من علامة الجزاء، وذلك في الدقيقة 13 من زمن اللقاء.

بعد ذلك بخمس دقائق، عاد رونالدو ليبصم على الهدف الثاني من رأسية محكمة، إلا أن تقنية الفيديو الـ«VAR» تدخلت وقامت بإلغاء الهدف بداعي وجود مخالفة من رونالدو للاعب النصر قبل أن يقوم بضرب الكرة برأسه في الشباك.

وبدا رونالدو بعدها غاضبًا من قرار الحكم بإلغاء الهدف واعترض بشكل واضح على قرار الحكم الأمريكي ذي الاصول المغربية إسماعيل الفتح.

النصر ضد الشباب

ويستضيف نادي النصر نظيره الشباب، في أقوى مواجهات الجولة الرابعة من الدوري السعودي، والتي تمثل بمثابة إحدى ديربيات الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية.

ويسعى النصر، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يضمن في صفوفه النجم السنغالي ساديو ماني، إلى مواصلة صحوته الأخيرة على مستوى النتائج سواء في الدوري السعودي أو على صعيد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا على حساب شباب الأهلي الإماراتي.

ولم تكن بداية النصر مثالية في الدوري السعودي، حيث خسر أول مباراتين له، وكانت الأولى أمام الاتفاق بهدف لاثنين، والثانية أمام التعاون بهدفين دون مقابل.

واستعاد النصر توازنه في الجولة الثالثة، بانتصار كاسح على حساب مستضيفه الفتح بخمسة أهداف دون مقابل، بصم خلالها رونالدو على هاتريك شخصي، وقصّ شريط أهدافه مع الفريق في الدوري السعودي.

وفي المقابل، بدأ الشباب الموسم الجديد بشكل سيء، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن واكتفى بتعادلين وهزيمة في بداية المشوار.

ويحتل النصر المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، وهو يسعى للتقدم نحو فرق المقدمة، من خلال انتصار اليوم، فيما يقبع نادي الشباب في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.