النصر يتجاوز عقبة الفتح بثنائية في الدوري السعودي

تخطى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عقبة منافسه الفتح، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، في الجولة 20 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

سجل كريستيانو رونالدو، الهدف الأول فريق النصر في الدقيقة 17 وأضاف أوتافيو الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 72، فيما جاء هدف الفتح بواسطة سالم النجدي في الدقيقة 28.

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم السبت، حصول كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب خلال شهر ديسمبر الماضي، وتسلم اللاعب الجائزة قبل مباراة فريقه أمام الفتح، على ملعب الأول بارك ضمن الجولة الـ 20 من منافسات دوري.

وتوج كبير فونشال بالجائزة بعد تألقه مع فارس نجد، وتسجيله 5 أهداف في 4 مباريات من أصل 5 خاضها فريقه في ديسمبر الماضي، ليعزز صدارته للترتيب العام للهدّافين برصيد 20 هدفًا، وتُعدّ هذه المرة الثالثة التي ينال فيها كبير فونشال، جائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجارية، بعد أن حققها مرتين تواليًا خلال أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وجاء تشكيل النصر في المباراة كالتالي:

حراسة المرمى: راغد النجار

الدفاع: سلطان الغنام ، لابورت ، علي لاجامي ، أليكس تيليس

الوسط: عبد الله الخيبري ، أوتافيو مونتيرو ، بروزوفيتش

الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو

وبهذا الانتصار الصعب، حافظ النادي العاصمي، على مركزه كوصيف، بجدولترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 49 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال، فيما ظلالفتح في المركز السابع برصيد 29 نقطة.