النصر يزف أنباء سارة لجماهيره قبل مواجهة الاتحاد بكلاسيكو الدوري السعودي

يستعد فريق النصر لمواجهة نظيره الاتحاد، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة العشرين من دوري روشن السعودي للموسم الكروي 2022-2023.

وأعلنت تقارير صحفية سعودية، وصول البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى العاصمة السعودية، الرياض، قادمًا من البرازيل بعد تلقيه العلاج.

وأفادت صحيفة 'الرياضية' السعودية، أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، في طريقه إلى المملكة، بعدما تلقى حقنة البلازما الثانية بالأمس، حيث فضل الطبيب المعالج له مارسيو سانتانا تأجيل موعد الحصول على الحقنة الثانية من الإثنين الماضي إلى الأمس، من أجل زيادة المدة بين الحقنتين بعدما حصل على الأولى يوم 26 فبراير الماضي.

وتابعت الصحيفة أن البرازيلي أندرسون تاليسكا، سوف يخوض التدريبات رفقة العالمي، يوم الأحد المقبل، وبرفقته التقرير الطبي الخاص به، بعدما خضع لبرنامج تأهيلي هناك خلال الأسبوعين الماضيين، وسيحدد الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لفارس نجد، إمكانية مشاركته من عدمها خلال مواجهة أبها في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتعرض البرازيلي أندرسون تاليسكا للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وأعلن النصر حاجته إلى 3-4 أسابيع من أجل العودة للمشاركة في المباريات.

ترتيب الدورى السعودى قبل مباراة النصر ضد الاتحاد في الكلاسيكو

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر في الدوري السعودي عبر منصة مكاني

الليلة.. مواجهة نارية بين اتحاد جدة والنصر في قمة الدوري السعودي