النصر يضرب الشباب برباعية نظيفة في الدوري السعودي

حقق النصر انتصارًا مدويًا على حساب ضيفه الشباب برباعية نظيفة، وذلك لحساب الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وفوز النصر على الشباب هو الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، وعادل من خلاله النصر سجل المواجهات مع فريق الشباب بواقع 32 انتصارًا لكل فريق على حساب الآخر.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الشباب، لحساب الجولة الرابعة من الدوري السعودي، بتقدم العالمي بثلاثية نظيفة، وسط تألق واضح من الدون كريستيانو رونالدو.

وافتتح رونالدو التسجيل للنصر من علامة الجزاء، وذلك في الدقيقة 13 من زمن اللقاء.

بعد ذلك بخمس دقائق، عاد رونالدو ليبصم على الهدف الثاني من رأسية محكمة، إلا أن تقنية الفيديو الـ«VAR» تدخلت وقامت بإلغاء الهدف بداعي وجود مخالفة من رونالدو للاعب النصر قبل أن يقوم بضرب الكرة برأسه في الشباك.

وبدا رونالدو بعدها غاضبًا من قرار الحكم بإلغاء الهدف واعترض بشكل واضح على قرار الحكم الأمريكي ذي الاصول المغربية إسماعيل الفتح.

وعوّض رونالدو الهدف الملغي بعد أن تحصل على ركلة جزاء ثانية انبرى لها بنفسه بنجاح في الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

بعد ذلك بثلاث دقائق، صنع رونالدو هذه المرة ومرر كرة الهدف الثالث لزميله ساديو ماني، وذلك في الدقيقة 41 من زمن اللقاء.

وفي الشوط الثاني، تحصل النصر على ركلة جزاء ثالثة إلا أن رونالدو لم يقم بتنفيذها، ليهدرها زميله عبد الرحمن الغريب في الدقيقة 63 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 80، اختتم سلطان الغانم رباعية النصر بإحرازه الهدف الرابع، ليبصم على أول أهدافه مع الفريق في الدوري هذا الموسم.

النصر ضد الشباب

وواصل النصر، صحوته الأخيرة على مستوى النتائج سواء في الدوري السعودي أو على صعيد التأهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا على حساب شباب الأهلي الإماراتي.

ولم تكن بداية النصر مثالية في الدوري السعودي، حيث خسر أول مباراتين له، وكانت الأولى أمام الاتفاق بهدف لاثنين، والثانية أمام التعاون بهدفين دون مقابل.

واستعاد النصر توازنه في الجولة الثالثة، بانتصار كاسح على حساب مستضيفه الفتح بخمسة أهداف دون مقابل، بصم خلالها رونالدو على هاتريك شخصي، وقصّ شريط أهدافه مع الفريق في الدوري السعودي.

وفي المقابل، بدأ الشباب الموسم الجديد بشكل سيء، حيث لم يحقق أي انتصار حتى الآن واكتفى بتعادلين وتلقى هزيمته الثانية في بداية المشوار.

ويتقدم النصر إلى المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، فيما تجمد رصيد نادي الشباب عند نقطتين في المركز السابع  عشر.