النصر يعبر إلى نصف نهائي البطولة العربية للأندية على حساب الرجاء

بلغ النصر السعودي الدور نصف النهائي من البطولة العربية للأندية، وذلك بفضل انتصاره على الرجاء المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة حسمها العالمي من الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الرجاء، في الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية بتقدم العالمي على الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة قدم فيها الدون كريستيانو رونالدو أداءً رائعًا في شوطها الأول.

وافتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التسجيل لصالح النصر ضد الرجاء، بعدما استغل تمريرة رائعة من زميله البرازيلي تاليسكا، ليودعها الشباك بصاروخية رائعة من حدود منطقة الـ18 لفريق الرجاء، وذلك في الدقيقة 19 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 29 من زمن اللقاء، ضاعف عبد الله الغنام من تقدم العالمي بإحراز الهدف الثاني قبل أن يضيف زميله الإيفوار سيسوكو فوفانا الهدف الثالثة في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 41، أحرز عبد الله مادو، لاعب النصر، ضد مرماه، ليقلص نادي الرجاء الفارق ويسجل أول أهدافه في المباراة.

ولم يشهد الشوط الثاني أي جديد سوى بضع محاولات من نادي الرجاء لم تسفر عن أي تغيير في النتيجة، ولم تسهم في عودة الفريق المغربي للقاء.

وسيلتقي النصر السعودي في الدور نصف النهائي مع الشرطة العراقي، الذي تخطى نادي السد القطري في ربع النهائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وعبر النصر إلى الدور ربع النهائي، كوصيف للمجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بتعادل مع الشباب السعودي سلبيًا ثم انتصار على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام الزمالك.