النصر يعرض على الاتحاد صفقة تبادلية مدوية.. بديل حجازي

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، عن تقديم مجلس إدارة نادي النصر عرضا تاريخيا لـ اتحاد جدة لإبرام صفقة تبادلية، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لصحيفة "اليوم" تفكر إدارة نادي النصر جدياً في التنازل عن عبدالإله العمري قلب الدفاع مقابل انتقال الظهير الأيسر زكريا هوساوي.

أوضحت "صحيفة اليوم" أنه في حال إتمام هذه الصفقة بنجاح، ستكون مكسبًا لكلا الناديين في ظل الاحتياجات الفنية والنقص الحاصل في العديد من خانات الفريق.

وتسعى إدارة النصر لإيجاد ظهير أيسر جديد لسد النقص الحاصل في عدم وجود بديل للبرازيلي أليكس تيليس، والذي بدوره يرى بأن الاتحاد الأنسب للاستفادة من خدمات العمري الذي يحتاج إلى لاعب في هذا المركز تحديدا.

ويعاني الاتحاد بصورة واضحة من غياب قائد الفريق، الدولي المصري، أحمد حجازي، بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، إضافة إلى تقدم عمر هوساوي في السن (38 عاما).

جدير بالذكر أن عبدالإله العمري قد تعرض لصافرات استهجان من قبل جماهير نادي النصر إبان لحظة استبداله في لقاء الملحق الآسيوي أمام شباب أهلي دبي، حيث قام اللاعب بالتصفيق للجماهير في إشارة منه إلى امتعاضه من تلك الصافرات.

ويُعد عبدالإله العمري أحد أبرز اللاعبين المحليين في مركز قلب الدفاع، حيث حمل اللاعب قميص المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم الأخيرة وكأس العالم للشباب في كوريا الجنوبية.

بينما يعتبر زكريا هوساوي، نجم الاتحاد، أحد المواهب الصاعدة التي نالت على استحسان ورضا جماهير العميد في الموسم الماضي والذي توج فيه الاتحاد بلقب الدوري لأول مرة منذ ١٣ سنة.