النصر يقتنص فوزًا قاتلًا أمام الشباب ليواصل الزحف خلف الهلال على صدارة الدوري السعودي

نجح فريق النصر في الفوز على مضيفه الشباب، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحمد، في قمة الجولة الـ21 من عمر منافسات دوري روشن السعودي، والتي أُطلق عليها «جولة يوم التأسيس».

تقدم فريق النصر بالهدف الأول الذي أحرزه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 21 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الشباب بهدف سجله يانيك كاراسكو في الدقيقة 45+8 من ركلة جزاء أيضًا.

وتمكن تاليسكا من تسجيل هدف تقدم النصر الثاني، عند الدقيقة 46، ثم عادل كارلوس جونيور النتيجة بهدف للشباب في الدقيقة 67، قبل أن يقتنص تاليسكا الهدف الثالث والفوز للنصر بالدقيقة 86 من زمن المباراة.

بهذا الفوز عزز النصر رصيده إلى 52 نقطة ليظل في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما فريق الشباب تراجع إلى المركز الحادي عشر بـ24 نقطة.

وجدد النصر فوزه على الشباب هذا الموسم للمرة الثالثة، من أصل 4 مواجهات جمعتهما خلال الموسم الجاري، حيث مالت الكفة لـ«العالمي»، بالفوز 3 مباريات وحضر التعادل مرة واحدة.

أول المواجهات التي جمعت الشباب ضد النصر، هذا الموسم انتهت بالتعادل السلبي، ضمن دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي توج بلقبها «العالمي» لاحقًا، بينما الثانية، كانت في الدور الأول من الدوري السعودي، وحسمها النصر بـ4-0، قبل أن يؤكد تفوقه على الشباب في اللقاء الثالث بينهما، والذي انتهى بالفوز 5-2 في الدور ربع النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.