النفق المظلم.. ممدوح عباس يطالب الوزير باستبعاد مجلس مرتضى منصور

طالب ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، استبعاد مجلس مرتضى منصور، من إدارة القلعة البيضاء، لحين إقامة الانتخابات.

وتقدم ممدوح عباس بمذكرة رسمية، إلى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، يطالب خلالها بتشكيل لجنة محايدة لإدارة شئون القلعة البيضاء لحين إقامة الانتخابات وعدم استمرار مجلس الزمالك الحالي.

وأكد ممدوح عباس خلال المذكرة التي أرسلها إلى الوزير، أن استمرار مجلس الزمالك الحالي يعتبر مخالف، خاصة بعد انتهاء الفترة القانونية للدعوى إلى الانتخابات.

وشدد على ضرورة إصدار قرار بتشكيل لجنة محايدة وفقا للائحة الاسترشادية المعمول بها كنظام أساسي لنادي الزمالك، على أن تتولى تلك اللجنة إدارة شئون النادي والدعوة لانتخاب مجلس إدارة جديد بإجراءات صحيحة تضمن عدم إدخال النادي في نفق مظلم من القضايا والصراعات وتحفظ أموال النادي.

رحيل كارتيرون وكهربا إلى الدوري السعودي.. شوبير يكشف الحقيقة

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، ومعه محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي، إلى صفوف الحزم السعودي.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحاته الإذاعية: «بكل وضوح وبصراحة لأني لا أحب الأخبار التي تردد بشأن رحيل المدربين واللاعبين، وخدوها مني بكل وضوح، لا توجد مفاوضات بين نادي الحزم السعودي والنادي الأهلي بخصوص كهربا».

محمود كهربا لاعب الأهلي محمود كهربا لاعب الأهلي

وتابع شوبير: «عيب ما يقول أن كارتيرون رايح إلى الحزم، وهذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة»، مشيرًا إلى أن الصحافة السعودية خرجت ونفت وجود أي مفاوضات بشأن تدريب كارتيرون لفريق الحزم، والآن الحديث عن كهربا إلا أنه يؤكد عدم صحة هذه الأنباء.

وختم الإعلامي أحمد شوبير، «على من يردد هذه الأخبار، أن يكشف لنا عن مصدره لأن كل ما يُقال غير صحيح وغير مقبول على الإطلاق».

المحكمة تغرم مرتضى منصور 100 ألف جنيه لصالح ممدوح عباس بتهمة السب والقذف