النقابة تواصل دعم عمرو محمد علي.. أحمد سلامة يكشف تفاصيل الزيارة| خاص

دعم النقابة للفنان عمرو محمد علي أحد أبطال مسلسل أرابيسك، تحدث عنه الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية كاشفًا تفاصيل الزيارة كاملة.

زيارة نقابة الممثلين لـ عمرو محمد علي

حرص الفنان أحمد سلامة على زيارة عمرو محمد علي بعد أزمته الصحية الأخيرة، مؤكدًا على دعم النقابة له برئاسة الفنان والدكتور أشرف زكي الذي أصدر قرارًا ووافق عليه أعضاء المجلس بمنع عضوية النقابة للفنان عمرو محمد علي بجانب مبلغ مالي للعلاج ومعاش استثنائي شهري.

قال الفنان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة الممثلين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «ذهبت لزيارة الفنان عمرو محمد علي وقابلته هو ووالدته والحمدلله حالته الصحية في تحسن إلى حد كبير».

وتابع عضو مجلس النقابة: «اتطمنت على حالة عمرو محمد علي وكان لقاء جميل ووصلت رسالة الدكتور أشرف زكي له وأننا معه لن نتركه وكان رد فعله شيء جميل جدًا وكان سعيد بدعم النقابة ومجلس نقابة المهن التمثيلية بالكامل ولم يكن له أي طلبات أخرى».

تطورات حالة عمرو محمد علي

وأشار إلى أنه سيتواصل مع عمرو محمد علي بشكل دائم، مؤكدًا أن الدكتور أشرف زكي ونقابة الممثلين يحرصون دائمًا على دعم ومساندة كل من يحتاج إليها.

عمرو محمد علي أحد أبطال مسلسل أرابيسك، توجه وفد من نقابة المهن التمثيلية التي يرأسها الفنان أشرف زكي لزيارته، وهو الفنان أحمد سلامة ومصطفى حجاج مصمم الاستعراضات.

أعرب الفنان عمرو محمد علي عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة ووجه الشكر لوفد النقابة ونقيب الممثلين، وذلك بعد أزمته الأخيرة ومنحه عضوية عاملة ومعاش استثنائي.

من هو الفنان عمرو محمد علي ؟، سؤالًا تداوله الكثير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن منحت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور الفنان أشرف زكي، عضوية عاملة ومعاش استثنائي له، وهو الشهير بشخصية «شقشق» في مسلسل أرابيسك.

زيارة عمرو محمد علي زيارة عمرو محمد علي

عمرو محمد علي عمرو محمد علي

«الممثلين» تزور عمرو محمد علي بعد حصوله على معاش استثنائي

من هو الفنان عمرو محمد علي؟.. من مرض نادر منذ 17 عاما لـ معاش استثنائي من النقابة