النقض تؤيد المشدد لمزورى شهادة بختم شعار الجمهورية

النقض تويد المشدد لمزورى شهادة بخاتم شعار الجمهورية رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من متهمين اثنين وايدت حكم محكمة جنايات الاسكندرية بالسجن المشدد لمدة7 سنوات بحق متهمين بالتزوير في محررات رسمية منسوب صدورها لمكتب التوثيق ببرج العرب وخاتم شعار الجمهورية.

كشفت تفاصيل القضية عندما تلقى مدير امن الاسكندرية اخطارا من قسم شرطة الدخيلة مفاده قيام متهمين بالتزوير في توكيل رسمى منسوب صدوره لمكتب توثيق برج العرب.

وبإجراء التحريات في تلك الواقعة تبين أن وراء ارتكاب المتهمين لجريمة التزوير في محرر رسمى المتهمين وهم كلا من 'ع.ا.م' و'ا.ا.س' على خلاف الحقيقة ومهر المحرر المزور بخاتم شعار الجمهورية بغرض تقديمة للنيابة العامة ووحدة تنفيذ الاحكام بدائرة القسم لتعديل الاسم في قضية تم الحكم فيها بهدف اسقاط العقوبة وتقديمها للموظف على أنها صادرة من مكتب توثيق برج العرب.

وبإحالة النيابة العامة القضية إلى محكمة جنايات الاسكندرية وبعد مداولة القضية أصدرت المحكمة حكمها بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات بحق المتهمين ومصادرة المحررالمزور موضوع الاتهام والزامهم مصاريف الدعوى الجنائية فطعن المتهمين على الحكم امام محكمة النقض لتصدر حكمها المتقدم.‏

سقوط تشكيل عصابي بكفر الشيخ بحوزته 530 نموذج لأختام شعار الجمهورية