النيابة تحيل المتهمين بإنهاء حياة سائق «توكتوك» للجنايات

أحالت نيابة الشرابية الكلية بالقاهرة خمسة متهمين إلى محكمة الجنايات العاجلة بتهمة قتل الشاب محمد جمال، الذي قُتل إثر مشادة كلامية بينهم على مزلقان الفرز في منطقة الشرابية. ووفقًا للتحقيقات، بدأت الواقعة عندما نشبت مشادة بين المجني عليه وسايس يُدعى "محمد.ط" على خلفية خلاف حول "التوكتوك" الذي كان يقوده محمد جمال. خلال المشادة، قام "محمد.ط" بالتعدي عليه بالضرب مما أدى إلى سقوطه من أعلى كوبري أبو وافية - الفرز، مما أفضى إلى وفاته دون نية مسبقة للقتل.

بالإضافة إلى القتل، وُجهت للمتهمين الخمسة، وهم "محمد.ط" و"محمد.ح" و"محمد.خ" و"أحمد.س" و"أحمد.س"، تهم تتعلق بحيازة مواد مخدرة مثل "اندازول كاريوكساميد" و"ميثامفيتامين" و"حشيش"، وسرقة التوكتوك الخاص بالمجني عليه بعد وفاته.

أفادت التحريات بأن المجني عليه تغيب عن أسرته لمدة أربعة أيام، حتى تم العثور على جثته المشوهة بجوار شريط السكة الحديد، حيث تسببت كلاب ضالة في نهش جثته بموقع الجريمة.

اعترف المتهمون أمام رجال البحث الجنائي بارتكاب الجريمة والتخلص من جثة محمد جمال في مقلب قمامة قريب من مزلقان الفرز، بعد أن سرقوا التوكتوك ولاذوا بالفرار، في محاولة لطمس معالم الجريمة.