«الهاكر» يواصل ألاعيبه بشائعة وفاة مدحت شلبي

لا زال «الهاكر» الذي اخترق حسابات بعض الشخصيات الرياضية، يواصل ألاعيبه، بشائعة جديدة غير أخلاقية أعلن خلالها وفاة مدحت شلبي، الإعلامي والمعلق الرياضي الشهير، من خلال حساب الناقد الرياضي علاء عزت، الذي تم اختراقه منذ أيام.

حقيقة وفاة مدحت شلبي

«الهاكر» استولى على حسابات عدد من الشخصيات الرياضية، بداية من عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، والحكم الدولي السابق جمال الغندور، بالإضافة إلى الناقد الرياضي علاء عزت.

شائعة وفاة مدحت شلبي شائعة وفاة مدحت شلبي

ولم يكتفِ «الهاكر» بالاستيلاء على حسابات السالف ذكرهم، بل نشر الكثير من الشائعات غير الأخلاقية، والتي ورطت تلك الشخصيات ووضعتهم في أزمة كبيرة، نظرًا لكون ما يُذكر من خلال حساباتهم الخاصة، قبل أن يخرج واحد تلو الآخر منهم لينفي ما يتم كتابته، ويُعلن تعرض حسابه للسرقة.

وتسبب «الهاكر» في أزمة للحكم الدولي جمال الغندور، بعدما كتب «الأهلي أكبر مفسدة في مصر»، مرفقة بصورة مزيفة من شيك مالي مقدم من محمود طاهر رئيس الأهلي السابق إلى الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

منشور مزيف لحساب جمال الغندور بعد اختراقه

بداية اختراق الحسابات كانت من عند عمرو الدردير، وفقًا لما أكده الثنائي جمال الغندور وعلاء عزت، بتعرض حساباتهما للاختراق بعدما أرسل الدردير، روابط مُهكرة إليهما، وقام الثنائي بزيارتها ليقعا في فخ اختراق حسابيهما على «فيسبوك».

ومن جانبه قال عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، إن حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي على موقع «فيسبوك» تعرض للاختراق.

وأضاف عمرو الدردير، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إن حسابه الشخصي على موقع فيسبوك قد تعرض للاختراق وهو غير مسئول عن جميع ما ينشر عليه حاليًا.

عمرو الدردير محذرًا : حسابي على فيسبوك تم اختراقه ..ولاعلاقة لي بما ينشر

جمال الغندور يعلن سرقة حسابه على فيسبوك

مدحت شلبي

مدحت شلبي