الهلال الأحمر الفلسطيني يكشف مفاجآت صادمة عن عدد الشهداء والمصابين.. فيديو

قال محمد الفتياني المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، إن الهلال الأحمر يقوم بتقديم جميع الخدمات الإغاثية والطبية والإنسانية للمواطنين العزل في قطاع غزة.

وأضاف المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2: نتعامل مع آلاف الإصابات وآلاف الشهداء، ومئات النازحين، في ظل ظروف عمل صعبة جدا للغاية من قلة الوقود والمستلزمات الطبية وبدء استزاف المواد الطبية التي اقتربت على النفاذ.

مفاجآت صادمة عن عدد الشهداء والمصابين في غزة

وتابع الفتياني المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني ببرنامج تفاصيل يوجد الآف المصابين والشهداء في شوارع غزة، وبدورنا أطلافا اسغاثات لجمعيات الهلال الأحمر والصليب الحمر لمساعدتنا وكل منهم قاموا بتلبية النداء، وعلى رأسهم جميعة الهلال الأحمر المصري كان لها الدور الكبير فى تجهيز المساعدات على حدود قطاع عزة وعمل حملات تبرعات بالدم من أجل غزة، وهذا ليس جديد عليهم ولا على الشعب المصرى الذين لم يتأخروا عنا.

وأشاد الفتياني بالشعب المصري، قائلا: 'ضرب أروع الأمثلة في مساندة الشعب الفلسطيني نشكر الحكومة المصرية على مساندتها لنا'.

وعن الوضع في غزة قال الفتياني المتحدث باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، أنه كارثي وهناك كثير من المفقودين تحت الأنقاض من أهالينا في غزة، موضحا أن الوضع فى عزة من الناحية الإنسانية صعب للغاية، وبدأت تتنشر الأمراض والأوبئة بسبب أن المياه في غزة غير صالحة للشرب بما يساعد على انتشار الأمراض بشكل سريع.