الهلال السعودي رفض المساومة لزيادة عرض ميسي

رفض الهلال السعودي زيادة العرض المقدم للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان السابق والمنتقل لصفوف إنتر ميامي الأمريكي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقًا لصحيفة 'الرياضية' السعودية، رفض الهلال السعودي، بشكل قاطع، زيادة العرض المقدم للأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الانتقال إلى دوري روشن السعودي، ليعطي ميسي موافقته لـ إنتر ميامي الأمريكي لتمثيل صفوفه في الموسم المقبل.

وأعلن ميسي، أمس الأربعاء، من خلال صحيفة 'موندو ديبورتيفو' اختياره الذهاب إلى ميامي واللعب في الدوري الأمريكي، ورفض عرض الهلال السعودي، إلى جانب تأكيده عدم تلقيه عرضًا رسميًا من جانب برشلونة.

وكشفت تقارير صحفية عن أن ميسي يريد الانتقال إلى فريق يمكّنه من الحصول على حصة من ملكيته، كما أراد أيضًا تحقيق أقصى استفادة من عقده مع شركتي 'أديداس' و'أبل' المرتبطتين بعقود مع رابطة الدوري الأمريكي.

جدير بالذكر أن الدوري الأمريكي يحصل على عائد ثابت يبلغ نحو 200 مليون دولار سنويًا من 'أبل' حتى الوصول إلى حد معين من الاشتراكات لمشاهدة المسابقة، وبعد ذلك يحصل على نسبة من إيرادات الاشتراكات.

ومن المتوقع أن يؤدي انتقال ميسي إلى الدوري الأمريكي إلى زيادة اشتراك المشاهدين لمتابعة أكثر لاعبي كرة القدم شهرة في العالم.

وقاد ميسي منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر ديسمبر الماضي، وحصل على سبع كرات ذهبية، وهو رقم قياسي، فيما حقق لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي إضافة إلى كأس السوبر الفرنسي خلال موسميه مع سان جيرمان.

سبب تفضيل ميسي إنتر ميامي على الهلال السعودي.. 5 عوامل حسمت الصفقة

ميسي: سأنتقل إلى إنتر ميامي.. لو كان الأمر يتعلق بالمال لذهبت إلى السعودية

بعد انتقال ميسي لـ إنتر ميامي.. 10 معلومات عن النادي الأمريكي

ميسي: هناك أشخاص في برشلونة لا يرغبون في عودتي

برشلونة يُكذب ميسي