الهلال السعودي ضد تشيلسي| جارديم Vs توخيل.. 4 مواجهات سابقة تُعادل كفة الثنائي

يلتقي فريق الهلال السعودي ضد تشيلسي الإنجليزي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأربعاء، على ملعب محمد بن زايد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، البطولة المقامة حاليًا بالإمارات.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد تشيلسي

الهلال السعودي ضد تشيلسي، تقام الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأربعاء، وتذاع على قناة SSC7 HD.

جارديم وتوخيل.. الكفة متعادلة قبل موقعة الغد

يمتلك البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب فريق الهلال السعودي، سجلًا متعادلًا في المواجهات مع الألماني توماس توخيل، مدرب تشيلسي الإنجليزي، قبل مباراة الفريقين، غدًا في مونديال الأندية، التي تجمع المدربين للمرة الخامسة.

وتفوق جارديم على توخيل في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل نحو 5 أعوام، عندما كان جارديم مدربًا لموناكو الفرنسي، وتوخيل مدربًا لبوروسيا دورتموند الألماني.

وانتهى الذهاب 3-2 لموناكو خارج أرضه، وكرر الفريق الفريق الفرنسي فوزه بثلاثية مقابل هدف في فرنسا بمباراة الإياب. ليصعد جارديم إلى نصف نهائي البطولة.

وردّ توخيل الخسارتين بعد تسلمه تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، وهزم موناكو، بوجود جارديم، بأربعة أهداف نظيفة في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، ثم فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الفرنسي.

ويقود جارديم الهلال منذ الصيف الماضي، خلفًا لمواطنه جوزيه مورايس، فيما يقود توخيل تشيلسي منذ يناير من العام ذاته، خلفًا للإنجليزي فرانك لامبارد.

بشرة خير.. 4 من الهلال السعودي قهروا تشيلسي الإنجليزي قبل موقعة الغد

الهلال يفوز على الجزيرة 6-1 ويتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية لملاقاة تشيلسي

توماس توخيل

ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال السعودي