الهلال السعودي يترقب مصير نجم الفريق بعد إصابته

أكد تقرير صحفي، ترقب نادي الهلال السعودي، فحصًا طبيًا، من المقرر أن يخضع له الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الفريق، الأسبوع الجاري، يحدد موعد عودته إلى المباريات.

وكان نادي الهلال، أعلن أول أبريل الجاري، أن هدَّافه ميتروفيتش يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل، تمتد إلى ستة أسابيع بعد إصابة بالعضلة الخلفية للفخذ، تعرض لها خلال مواجهة الشباب، التي انتهت للهلال 4-3، في 30 مارس الماضي، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي.

وأوضحت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن الفحص الطبي، سيحدد بشكل مباشر مشاركة الهداف الصربي في الكلاسيكو المنتظر أمام الاتحاد ضمن نصف نهائي كأس الملك.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإسباني خوان خمينيز، طبيب فريق الهلال، وصل الجمعة، إلى بلجراد، العاصمة الصربية، من أجل متابعة حالة التعافي لهداف دوري أبطال آسيا في النسخة الجارية وثاني هدافي روشن، في وقت يتوقع فيه استمرار غيابه عن مواجهة الإياب أمام العين بدوري أبطال آسيا.

وأضافت أن اللاعب يسير بشكل جيد في برنامجه العلاجي الذي يتلقاه في بلاده، وقد تغيَّب عن بطولة كأس السوبر السعودي، التي حقق فريقه لقبها بعد الفوز على النصر في نصف النهائي 2-1، والاتحاد 4-1 في المباراة النهائية.

يشار إلى أن الهلال يواجه العين الإماراتي، الثلاثاء المقبل، ضمن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في الإمارات، ويلعب أمام الأهلي في الدوري، الجمعة المقبل.