الهلال السعودي يتمسك بضم محمد الشناوي رغم رفض الأهلي بيع حارس مصر الأول

كشفت تقارير صحفية سعودية مفاجأة بشأن تمسك إدارة نادي الهلال السعودي، بضمم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى الرغم من إعلان الأهلي رفض بيع محمد الشناوي خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الهلال يتمسك بضم حارس مرمى مصر الأول، لتلبية رغبة البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق السعودي.

وكشف موقع «سعودي» المهتم بتغطية الأخبار السعودية، أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بدأت التخطيط لفترة الانتقالات الشتوية، من الآن، وأبرز المراكز التي طالب المدير الفني، بتدعيمها في الهلال، لضمان السيطرة على البطولات والألقاب؛ هي حراسة المرمى وقلب الدفاع.

ووفقًا للتقرير السعودي، فإن إدارة الهلال رصدت مجموعة من الأسماء، لضمهم في الشتاء القادم، في هذين المركزين، خاصة للاعبين أجانب؛ وهما، المصري محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي القاهري، وقلب الدفاع المغربي رومان سايس وولفرهامبتون الإنجليزي.

وأشار التقرير، أنه في حال فشل الزعيم في ضم أسماء أجنبية، في الشتاء، فإنه سيتوجه إلى بعض الخيارات المحلية، في مركزي حراسة المرمى وقلب الدفاع، وهما الحارس محمد الربيعي، حارس الأهلي السعودي، وقلب دفاع الشباب حسان تمبكتي.

فرج عامر: أندية عربية لم توفق في شراء محمد الشناوي تتابع الهاني سليمان

وكيل محمد الشناوي يكشف حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد