الهلال السعودي يحتل المركز الثاني عربيًا في شهر يوليو 2021

كشف موقع «فوتبول داتابيز»، تصنيف أقوى أندية العالم عن شهر يوليو 2021، والذي احتل فيه نادي الهلال السعودي المركز الثاني عربيًا، خلف النادي الأهلي المصري، والمركز الـ84 عالميًا.

الهلال السعودي الثاني عربيًا

وجاء الأهلي المصري في المركز الأول عربيًا، بينما جاء الهلال السعودي في المركز 84 عالميا، ثم نادي الدحيل القطري الذي حل في المركز 116 عالميا، ثم نادي الزمالك، يليه نادي السد القطري في المركز 130 عالميا والخامس عربيا، ثم نادي الترجي في المركز 136 عالمياً والسادس عربيا.

فريق الهلال السعودي فريق الهلال السعودي

 

واحتل النادي الأهلي المركز 27 عالميًا ومتراجعًا مركزين حيث كان يحتل المركز 25 عالميًا في أخر تصنيف له، بعدما جمع 1756 نقطة بعدما كان يملك 1759 سابقا .

أما نادي الزمالك، فاحتل المركز 133 عالميًا بدلًا من المركز 135 ومتقدما مركزين وظل كما هو في المركز الثاني إفريقيا خلف النادي الأهلي، ليصبح الفارق بينه وبين النادي الأهلي 106 مركزا عالميًا.

فريق الزمالك فريق الزمالك

وجاء نادي صن داونز الجنوب إفريقي في المركز الثالث على المستوى الإفريقي ومتحلا المركز 134 على المستوى العالمي ثم الترجي التونسي في المركز 136 عالميًا والرابع إفريقيًا.

بايرن الأفضل

وتصدر نادي بايرن ميونخ الترتيب العالمي، يليه مانشستر سيتي، ثم إنتر ميلان في المركز الثالث، وريال مدريد، ثم فريق تشيلسي في المركز الخامس، وجاء ليفربول سادسا، يليه من السابع إلى العاشر أندية برشلونة وباريس سان جيرمان وأتليتكو مدريد وأياكس أمستردام على الترتيب.

بايرن ميونخ بايرن ميونخ

موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري اليوم

عبد الحفيظ يطمئن على سداسي الأهلي في المنتخب الأولمبي بعد التأهل لدور الثمانية