الهلال السعودي يزاحم النصر لشراء زميل محمد صلاح في ليفربول

في مفاجأة من العيار الثقيل دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات جاده مع البرازيلي روبيرتو فيرمينو نجم ليفربول الإنجليزي تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت تقارير برازيلية اليوم الجمعة، أن روبيرتو فيرمينو تلقي عرض خلال الأيام الماضية من قبل نادي النصر السعودي، ولكن دخل نادي الهلال السعودي في مفاوضات معه ليزاحم غريمة التقليدي على نجم منتخب البرازيل والحصول علي خدماته في الصيف المقبل.

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، الأربعاء الماضي رحيل رباعي الريدز رسميًا عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي:' يمكننا التأكيد أن روبرتو فيرمينو، نابي كيتا، جيمس ميلنر، وتشامبرلين يغادروا النادي بعد نهاية عقدهم مع الفريق'.

أضاف ليفربول:' يتم تسليم تقدير خاص للرباعي في آنفيلد'.

وانضم فيرمينو إلى ليفربول قادما من هوفنهايم الألماني في عام 2015، وخاض مع الريدز 360 مباراة سجل خلالهم 106 هدفا وصنع 79 آخرين.

بينما انضم جيمس ميلنر لليفربول قادما من مانشستر سيتي في صفقة انتقال حر في 2015، خاض خلالها 330 مباراة وسجل 26 هدفا وصنع 46 آخرين.

محمد صلاح يودع فيرمينو بعد رحيله عن ليفربول

حرص محمد صلاح، نجم ليفربول، على توديع زميله في الريدز روبرتو فيرمينو والذي سيرحل عن قلعة آنفيلد بنهاية الموسم الجاري بنهاية تعاقده مع الفريق.

 

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' صورة تجمعه مع روبرتو فيرمينو إلى جانب عددًا من لاعبي الريدز مثل تسيميكاس وكارفاليو وجونز في إشارة إلى وداع النجم البرازيلي فيرمينو.

محمد صلاح يستعد لكتابة تاريخ جديد مع ليفربول أمام ليستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يطارد مانشستر يونايتد بثلاثية ليستر سيتي

بعد رحيل ساديو ماني عن ليفربول.. هل ينتقل إلى الغريم الأزلي؟