الهلال السعودي يستعد للحصول على توقيع ميسي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف

يستعد إدارة نادي الهلال السعودي، للإبرام صفقة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد انتهاء عقوبة من الهلال من قيد صفقات جديدة والتي امتددت لفترتي تسجيل.

وبدأت إدارة نادي الهلال في دخول في مفاوضات مكثفة مع نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جريمان للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية للرد على صفقة النصر السعودي التي ابرمها في فترة الانتقالات الشتوية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي كان هدف الهلال في الفترة الماضية ولكن منع القيد جعل الصفقة تنتقل لغريمه النصر.

وكشف الإعلامي عيسى الروقي، عبر حسابه الشخصي في موقع «تويتر»، أن الصفقة التي تعاقد معها النصر في الميركاتو الشتوي، كانت للهلال إلا أن قرار الإيقاف حال دون إتمام الأمر،وأن الصفقة التي سيتعاقد معها الهلال في الصيف القادم، سيتمنى النصر لو أن الزعيم لم يتعرض للإيقاف وحصل على رونالدو بدلا منه.

وتثير حالة من الغموض بشأن مستقبل ميسي مع باريس في ظل تعثر مفاوضات التجديد معه حتى الآن، ودخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الفرنسي.

يتواجد نادي الهلال في المغرب من أجل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تجمعه مواجهة قوية أمام نادي الوداد في ربع نهائي البطولة، يوم السبت المقبل في الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فرج عامر عن الهاني سليمان أمام الأهلي: تركيزه راح مع الهزار والفيسبوك

الأهلي يواجه أوكلاند سيتي في افتتاح كأس العالم للأندية

كيفية مشاهدة الأهلي في كأس العالم للأندية بالمغرب.. قنوات مجانية

تشكيل الأهلي المتوقع ضد أوكلاند سيتي كأس العالم للأندية ..كهربا يقود الهجوم

بث مباشر مباراة الأهلي ضد أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية