الهلال السعودي يفاوض جيرو لضمه في الصيف

أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأربعاء، رغبة نادي الهلال السعودي، في ضم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب ميلان الإيطالي، لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، إلى أن الهلال وضع جيرو على رأس أولوياته للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن التعاقد مع جيرو ليعوض الرحيل المحتمل للمهاجم النيجيري أوديون إيجالو الذي ينتهي عقده مع صاحب فضية كأس العالم للأندية، بنهاية الموسم الجاري.

وتابعت أن إدارة نادي الهلال، قامت بتكليف أحد الوكلاء السعوديين للتفاوض بشكل مباشر مع المهاجم الفرنسي ووكيل أعماله، لمعرفة طلباته المادية من أجل الموافقة على الانضمام إلى زعيم آسيا.

واختتمت الصحيفة، تقريرها بأن صفقة جيرو ستحظى بدعم كامل من جانب إدارة الهلال السعودي، بينما لن يكون لها أي علاقة بالدعم المقرر من جانب وزارة الرياضة السعودية التي قررت دعمها للأندية في التعاقد مع اللاعبين العالميين، الفترة المقبلة.

يذكر أن أوليفيه جيرو، قاد فريق ميلان الإيطالي إلى التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل بهدف لمثله، الثلاثاء، مستفيدًا من الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على النصر في ديربي الرياض

الهلال يحسم ديربي الرياض على حساب غريمه النصر بهدفين في الدوري السعودي