الهلال السعودي يهزم نجاسي الإيراني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال آسيا

حقق نادي الهلال السعودي انتصارًا على حسابه ضيفه نادي نجاسي الإيراني بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في ختام دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، لحساب المجموعة الرابعة.

وافتتح ميشيل ديلجادو التقدم مبكرًا لصالح الزعيم في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، قبل أن يضيف زميله سالم الدوسري ثاني الأهداف في الدقيقة 54 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 77، قلّص محمود رحماتي النتيجة الفريق الإيراني دون أن يتسبب ذلك في حرمان الزعيم من تحقيق الانتصار.

وكان الهلال السعودي قد بلغ الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا، في الجولة الماضية، وذلك بعد انتصار على مضيفه نافباخور الأوزبكي بهدفين دون مقابل، وذلك خلال لقاء الفريقين لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وفي مباراة أخرى، لحساب نفس المجموعة، بلغ نافباخور الأوزبكي الدور ثمن النهائي ضمن أفضل الثواني، وذلك بفضل انتصاره خارج قواعده على مومباي سيتي بعدفين مقابل هدف واحد.

ويتصدر الهلال ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة أمام نادي نافباخور الأوزبكي الوصيف بـ13 نقاط، فيما يأتي نادي نساجي الإيراني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل مومباي سيتي الهندي ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط

ويتأهل المتصدر من كل مجموعة من المجموعات العشر إلى دور الـ16، إلى جانب أفضل 3 ثواني من كل قسم، حيث تنقسم المجموعات إلى قسمين شرقي وغربي بواقع 5 مجموعات لكل قسم.