لاعب الهلال السعودي يخضع لفحوصات طبية غدا

يخضع الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب الهلال السعودي، لاختبارات طبية، غدًا السبت، للوقوف على مدى تعافيه من الإصابة التي لحت به وأبعدته عن المباريات الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة 'الرياضية السعودية' والتي أفادت أن لوسيانو فييتو سيخضع غدًا إلى اختبارات طبية وقياسات تكشف مدى تعافيه من إصابة عضلة الفخذ الأمامية، التي أبعدته عن مباريات الفريق الماضية أمام التعاون والاتفاق والشباب والطائي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

فريق الهلال السعودي

وأضافت الصحيفة أن اللاعب الأرجنتيني اقترب من نهاية المرحلة الأخيرة من العلاج، التي كان يخضع لها والتي اشتملت على تقوية العضلات والجري لمسافات محددة.

جدير بالذكر أن فييتو تعرض إلى الإصابة خلال مشاركته في مران فريقه الاعتيادي في أكتوبر الماضي.

لوسيانو فييتو لاعب الهلال السعودي لوسيانو فييتو لاعب الهلال السعودي

الهلال يعود للتدريبات

ومن المقرر أن يعود لاعبو فريق الهلال، غدًا، إلى استئناف تدريباتهم بعد نهاية إجازة الـ 27 يومًا التي منحها لهم الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق، ويتخلل برنامج الفريق العاصمي المقبل مواجهات تجريبية أقواها أمام فريق نيوكاسل الإنجليزي 8 ديسمبر المقبل، في العاصمة السعودية الرياض.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، خلف الشباب المتصدر ولديه 22 نقطة، والنصر الوصيف صاحب الـ19 نقطة، واتحاد جدة صاحب المركز الثالث برصيد 18 نقطة.

الهلال السعودي يواجه نيوكاسل الإنجليزي في «الملز» بكأس موسم الدرعية

مفاجأة..الهلال السعودي يشارك في مونديال الأندية للمرة الثالثة