مفاجأة..الهلال السعودي يشارك في مونديال الأندية للمرة الثالثة

أعلن الإعلامي وليد الفراج، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد استقر على اختيار نادي الهلال للمشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

وقال الإعلامي وليد الفراج، عبر برنامجه المذاع على قناة إم بي سي أكشن: ' الاتحاد الآسيوي سيقيم الأدوار النهائية لدوري أبطال آسيا، بمشاركة الهلال والفيصلي والشباب في قطر، بدءاً من دور الـ16 وحتى نصف النهائي في شهر فبراير المقبل وسيتم تأجيل النهائي لوقت لاحق”.

وأكمل: 'نظراً لأن بطولة كأس العالم للأندية، ستقام في نهاية شهر فبراير، وسيسبقها مباريات دور الـ16 وربع ونصف نهائي دوري أبطال آسيا، بينما سيتأخر النهائي لأنه سيقام على مبارتين ذهاب في الغرب وإياب في الشرق'.

وأضاف :' الاتحاد الآسيوي، استقر على اختيار الهلال لتمثيل آسيا في بطولة كأس العالم القادمة وهى النسخة المؤجلة من 2022، والتي ستقام في الربع الأول من 2023، وبالتالي يشارك الحوت الأزرق، للمرة الثالثة على التوالي في المونديال ممثلاً لآسيا'.

يشار إلى أن الهلال السعودي قد حصل على لقب دوري أبطال آسيا 2021 للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية بهدفين نظيفين.

الأهلي يعتمد خطة النشاط الرياضي ويستعرض ترتيبات الجمعية العمومية

كولر يعلن استقدام جهاز لتطوير ضربات الرأس عند لاعبي الأهلي