مدرب الهلال: لم نقدم مستوانا المعهود..وسوء الحظ يلازمنا

يرى رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، أن الفوز على الباطن بنتيجة 3-1، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين مستحق وعادل، مشيرًا إلى أن الفريق لم يقدم مستواه المعهود.

وقال دياز في تصريحات صحفية عقب المباراة:' لم نقدم مستوانا الطبيعي والمعهود في مباراة اليوم أمام الباطن، مررنا بفترة توقف طويلة، ونفتقد جهود بعض اللاعبين الغائبين بداعي الإصابة، وإذا اكتملت المجموعة سيتحسن وضعنا، وسيكون ظهورنا مغايرا'.

أضاف:' أعلم أن جماهير الهلال ليست راضية عن الأداء، لكن أعدهم بأن يكون المستوى أفضل مستقبلا'.

وعن إهدار لعبيه لركلات الجزاء، قال دياز:' ربما يكون السبب هو التوتر أو عدم التركيز، نتدرب باستمرار عليها، لكن لم يوفق إيجالو وصالح الشهري في التسجيل'.

أشار:' سوء الحظ الذي يلازمنا يترجم حالنا بشكل عام، لأننا لا نعيش أفضل حالاتنا، وننتظر اكتمال الفريق'.

أتم:' حاولنا في الشوط الأول أن نكون أكثر فعالية في الجانب الهجومي، لكننا افتقدنا التنظيم، وتمكنا من استعادة وضعنا الطبيعي في الشوط الثاني، وحققنا انتصارا مستحقا ونتيجة عادلة في نهاية المطاف، وهذا الأهم'.

الفوز رفع رصيد الهلال للنقطة 20 ليتقدم للمركز الثالث في المسابقة، بينما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحد في المركز الـ16 'الأخير'.

جدير بالذكر أن أودين إيجالو أهدر ركلة جزاء لصالح الهلال السعودي في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وأهدر صالح الشهري ركلة جزاء ثانية للهلال في الدقيقة 87 من الشوط الثاني، ليضيع لاعبي الهلال ركلتين جزاء خلال اللقاء.

الهلال يفوز على الباطن بثلاثية ويتقدم للمركز الثالث في الدوري السعودي

قرار رسمي يقرب الهلال السعودي من لقب دوري أبطال آسيا 2022..تعرف عليه