الهلال السوداني: حمادة صدقي هرب بسبب وضع الأهلي الصعب

فتحت إدارة نادي الهلال السوداني، النار على المدرب المصري، حمادة صدقي ، الذى أعلن بشكل مفاجئ، توليه القيادة الفنية لنادي سموحة السكندري، بشكل رسمي.

وأصدر الهلال بيانا، نشر عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، التالى :

((تلقى اشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال، إتصال هاتفي من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الاخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال، وقد جاء قرار صدقي عقب "هروبه" ليلًا وعقب مباراه الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال الذي إستفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب، حيث اوضحت العلاقات العامة بالنادي أن المدرب إستلم جوازه من الموظف ايمن زين العابدين بناءا على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه في دائرة الكرة وايمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال)).

وتابع : (( كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتبا بسبب وضع الاهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال إفريقيا ))..

جاء رحيل حمادة صدقي عن الزعيم السودانى، بعد ساعات قليلة من الهزيمة التى تلقاها الفريق، بعقر داره، على يد النجم الساحلي التونسي.

الهزيمة أبقت الهلال بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط عن النجم، المتصدر، والأهلي ، الوصيف، وذلك قبل جولتين على إنتهاء دور المجموعات.

ومن المقرر، أن يرحل الهلال، إلى زيمبابوي فى الجولة المقبلة لمواجهة بلاتينيوم، فى الوقت الذى سيستقبل الأهلي، نظيره النجم الساحلي.

فوز الأهلي على النجم وهزيمة الهلال أمام بلاتينيوم، تعنى تأهل الأهلي والنجم بشكل رسمي إلى ربع نهائى المسابقة، دون النظر لنتائج الجولة الأخيرة التى سيلعب فيها النجم مع بلاتينيوم فى تونس، فيما سيحل الأهلي ضيفا على الهلال فى أم درمان.

أعلنت إدارة نادي سموحة السكندري، برئاسة فرج عامر، تعيين حمادة صدقي مديرا فنيا للفريق خلفا لحسام حسن، الذى تقدم بإستقالته مؤخرا.

ومن المقرر، أن يبدأ حمادة صدقي، مهام عمله، بشكل رسمي، بداية من بعد غدٍ الثلاثاء، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

وأنهي حمادة صدقي ارتباطه، بنادي الهلال السوداني لتولي قيادة الفريق السكندري، حيث قاد الزعيم السودانى فى مباراتين، كانتا أمام النجم الساحلي التونسي.