الهلال السوداني يخوض بروفة أخيرة قبل مواجهة الأهلي الحاسمة

أعلن عبد المهيمن لأمين مدير الكرة بنادي الهلال السوداني، عن برنامج الفريق الإعدادي لمواجهة الأهلي المصري، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السوداني، التدريبات الجماعية، غدا الثلاثاء، في غياب الدوليين، على أن يواجه الأهلي شندي مساء الخميس ودياً.

وكان الهلال تسلم موافقة من الاتحاد العام ظهر اليوم بتأجيل مباراتي أهلي شندي وأهلي مروي في الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، أحد يومي 31 مارس الجاري أو 1 أبريل المقبل، باستاد القاهرة الدولي، حيث سيتحدد الموعد النهائي خلال الساعات المقبلة.

وكانت مباراة الأهلي والهلال السوداني التي ستقام في القاهرة، من المقرر إقامتها 31 مارس الجاري، لكن الأهلي في ظل تضارب موعد المباراة مع مباراة منتخب مصر ومالاوي، يوم 28 مارس الجاري، يحاول تأجيل مباراته ولو ليوم واحد لضمان وجود كافة عناصره في المواجهة المصيرية والحاسمة.

باملاك تيسيما حكمًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني

كشفت تقارير صحفية سودانية، اليوم الأحد، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قرر إسناد مباراة الأهلي والهلال السوداني، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما.

وقالت صحيفة «sdnsports» السودانية، إن كاف أسند مباراة الأهلي والهلال السوداني، إلى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

الهلال يطلب السعة الكاملة لاستاد القاهرة

وأرسل النادي الأهلي، خطابًا، الأحد، إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي 31 مارس الجاري أو 1 أبريل.

وأكد الأهلي، في خطابه، أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية، ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.

وأشار النادي في خطابه، إلى تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بينما يأتي الهلال السوداني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، والقطن في المركز الرابع بدون نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال، بأي نتيجة بشرط أن تكون شباكه نظيفة، أو الفوز بفارق هدفين على الأهلي حال استقباله أي أهداف خلال المباراة.

الهلال السوداني يرصد مكافآت خاصة للاعبيه لتحقيق الفوز على الأهلي

الهلال السوداني يتخذ قرارا حاسما قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

تقارير.. باملاك تيسيما حكمًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني بأبطال إفريقيا

زوجرانا يثير الجدل.. حقيقة اقتراب الأهلي من ضم نجم أسيك الإيفواري

الحلفاوي يطالب الأهلي بمخاطبة اتحاد الكرة لتأجيل مواجهة الإياب أمام مالاوي

كيف يتأهل الأهلي على حساب الهلال؟.. حسابات الأهداف بالأرقام