الهلال يدك شباك نوتينجهام الإنجليزي بسداسية وديًا

سحق فريق الهلال السعودي نظيره نوتنجهام فورست الإنجليزي بنتيجة 6-1 مساء الجمعة في مباراة ودية تحضيرية لعبت في معسكر الفريقين في برمنجهام.

دخل الهلال اللقاء بتشكيل مكون من: «عبد الله المعيوف، ناصر الدوسري، علي آل بليهي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد، كويلار، أندريه كاريلو، ماثيوس بيريرا، سالم الدوسري، موسى ماريجا، لوسيانو فييتو».

أهداف مباراة الهلال السعودي ونوتنجهام فورست الإنجليزي وديًا

سجل الفريق الإنجليزي هدف التقدم مما تسبب في غضب الهلال ليسجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق موسى ماريجا ولوسيانو فييتو وسالم الدوسري في الدقائق 36 و43 و45+1.

الإصابات تضرب الهلال في ودية نوتينجهام

وتغيب محمد البريك، لاعب وسط الهلال، عن اللقاء؛ إثر معاناته من آلام في العضلة الخلفية، بينما تعرض المدافع الكوري جانج هيون سو، للإصابة، أثناء الشوط الثاني، ليدفع المدرب رامون دياز، باللاعب خليفة الدوسري بديلًا له.

الهلال يواصل هزيمة الأندية الأوروبية

وكان الهلال قد حقق فوزًا على ألميريا الإسباني بهدفين مقابل هدف، في أولى ودياته في معسكر برمنجهام، ووقع على ثنائية الهلال، كل من لوسيانو فييتو وسالم الدوسري.

المباراة القادمة للهلال

ويستعد الهلال لملاقاة الشعلة، يوم الثلاثاء المقبل، ثم مواجهة الباطن الجمعة، عقب العودة إلى الرياض، في إطار التحضير للموسم الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن اللقب، بمواجهة الخليج، بطل دوري يلو للدرجة الأولى، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، في 25 أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من الموسم الرياضي الجديد من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين '2022-2023'.

تقارير ..مهاجم سانتوس البرازيلي على رادار الأهلي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة .. أبرزها إنبي ضد البنك الأهلي