الهلال يضرب الاتفاق بثنائية ويواصل الانفراد بصدارة الدوري السعودي

نجح فريق الهلال في الفوز على نظيره الاتفاق، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب عبد الله الدبيل، مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة دوري روشن السعودي «جولة يوم التأسيس».

أحرز سيرجي سافيتش الهدف الأول لصالح فريق الهلال، في الدقيقة 39 من زمن المباراة، قبل أن يسجل سالم الدوسري ثاني أهداف الزعيم بالدقيقة 45+5 من عمر اللقاء.

الفوز رفع رصيد الهلال إلى 59 نقطة ليواصل الانفراد بصدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارف 7 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، بينما الاتفاق تجمد رصيده عند 28 نقطة بالمركز الثامن.

ميتروفيتش يغيب عن الهلال أمام الاتحاد

وفي سياق متصل، تأكد غياب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق الهلال السعودي، عن مواجهة الاتحاد، المقرر لها الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا، ضمن مباريات الجولة 22 من دوري روشن السعودي.

ويأتي غياب ميتروفيتش، عن الهلال أمام الاتحاد، في قمة الدوري السعودي، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث تحصل هداف الهلال، على البطاقة الصفراء الرابعة في الدوري، بعد تدخله على البرازيلي باولو فيكتور، حارس مرمى الاتفاق.

وتلقى ميتروفيتش، ثلاث بطاقات صفراء قبل مواجهة الاتفاق أمام التعاون، يوم 10 نوفمبر الماضي، والنصر 1 ديسمبر الماضي، والثالثة ضد أبها، 21 ديسمبر الماضي.

وظهر ميتروفيتش مع الهلال في 29 مباراة، سجل خلالها 29 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.