الهلال يعلن ضم كوليبالي رسميًا: نواصل كتابة التاريخ

أعلن نادي الهلال السعودي تعاقده رسميًا مع السنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، للانضمام إلى كتيبة الزعيم في الموسم المقبل.

ونشر حساب الهلال السعودي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، أعلن خلاله عن الصفقة، وقال فيه: 'نواصل كتابة التاريخ معًا'.

وقبل أيامٍ، كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي وافق على انضمام النجم السنغالي خاليدو كوليبالي إلى صفوف نادي الهلال السعودي، بدايةً من الموسم المقبل.

وأكدت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي أبدى موافقته على انتقال كوليبالي إلى نادي الهلال، حيث سيتقاضى النجم السنغالي 25 مليون يورو في الموسم الواحد رفقة الزعيم الهلالي، وذلك نقلًا عن موقع 'سعودي سبورت'.

كوليبالي في طريقه إلى الهلال

وفي وقتٍ سابقٍ، قال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المختص في شؤون الانتقالات، إن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا لشراء خاليدو كوليبالي حيث يأمل في التوقيع على مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي.

وانتقل كوليبالي (32 عامًا) إلى صفوف نادي تشيلسي قبل عام واحد في صيف عام 2022، بعد ثماني سنوات أمضاها قائد منتخب أسود التيرانجا في صفوف نادي نابولي الإيطالي.

ولم يشارك كوليبالي بصفة أساسية مع النادي الإنجليزي، وشارك على مدار الموسم في تسع لقاءات فقط مع الفريق اللندي في جميع المسابقات.