الهلال يكتب التاريخ ويتأهل لنهائي كأس العالم للأندية على حساب فلامنجو

سطر نادي الهلال السعودي التاريخ وبلغ نهائي كأس العالم للأندية، وذلك بفضل انتصاره على فريق فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في الدور نصف النهائي من البطولة.

وانتهى الشوط الأول من مواجهة الهلال ضد فلامنجو، بتقدم الهلال بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل سالم الدوسري أول أهداف مباراة الهلال ضد فلامنجو في الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية في المغرب، لصالح الزعيم الهلالي.

وأحرز الدوسري الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، ليأخذ فريق الهلال الأسبقية مبكرًا في اللقاء.

وأدرك بيدور التعادل لصالح فريقه فلامنجو البرازيلي، في الدقيقة 20 من زمن المباراة.

وفي الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائعى من الشوط الأول، أحرز سالم الدوسري ثاني أهداف الهلال في المباراة عن طريق ركلة جزاء أيضًا.

ومع احتساب ركلة الجزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، تلقى لاعب فلامنجو جيرسون سانتوس دا سيلفا البطاقة الحمراء، بعد تلقيه الإنذار الثاني في المباراة.

وفي الشوط الثاني، أحرز لوسيانو فيتو ثالث أهداف فريقه الهلال ضد فلامنجو البرازيلي، في الدقيقة الـ70 من زمن المباراة، بعد تمريرة حريرية من سالم الدوسري.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قلّص بيدرو النتيجة لصالح فلامنجو بإحرازه الهدف الثاني لصالح فلامنجو، لكنه لم يكن كافيًا لحرمان الهلال من الترشح.

الهلال في النهائي

وأصبح الهلال أول نادي سعودي يترشح لنهائي كأس العالم، وثالث فريق عربي وآسيوي يتأهل للمباراة النهائية من البطولة.

وسيلاقي الهلال في المباراة النهائية يوم السبت المقبل الفائز من مباراة الأهلي ضد ريال مدريد، غدًا الأربعاء، في نهائي مونديال الأندية.

وضمن الهلال التواجد على منصات التتويج لأول مرة في كأس العالم للأندية، بعدما اكتفى بالمركز الرابع في مشاركتيه السابقتين في البطولة.

غيابات عديدة في صفوف الهلال قبل مواجهة فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية

موعد مباراة الهلال ضد فلامنجو في نصف نهائي مونديال الأندية

رامون دياز : الهلال متحمس لمواجهة فلامنجو..وامامنا فرصة للعبور للنهائي