الهلال ينتفض أمام معاقبة نجمه بسبب الحركة غير الأخلاقية

أوضح الإعلامي الرياضي وليد الفراج موقف نادي الهلال، من طلب اتحاد جدة بمعاقبة البرازيلي مالكوم، بسبب إشارته غير الأخلاقية، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أثار مالكوم الشارع الرياضي بسبب الحركة غير أخلاقية التي قام بها أمام مدرجات اتحاد جدة، والتلفظ بكلمات مهينة، أثناء احتفاله بهدف سعود عبدالحميد زميله في الفريق، والذي حقق به الهلال الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الملك.

كما طالبت جماهير النصر والاتحاد، بضرورة إيقاف مالكوم، بسبب حركته غير الأخلاقية، ومعاقبته من جانب لجنة الانضباط في اتحاد الكرة.

ولم يقف نادي اتحاد جدة كتوف اليد بل أصدر بيانا رسميا أعلن فيه تقدمه بشكوى ضد لاعب الهلال، مالكوم بسبب حركته غير الأخلاقية تجاه مدرجات العميد في مباراة الكلاسيكو.

قال وليد الفراج في تصريحات تلفزيونية أن إدارة الهلال ترى أن تصرف مالكوم، جاء بسبب تعرضه لاستفزازات من جماهير نادي اتحاد جدة، خلال الاحتفال بالهدف الذي سجله سعود عبدالحميد.

وقذفت جماهير اتحاد جدة نجوم الهلال بعبوات المياه، أثناء الاحتفال أمام مدرجهم بهدف سعود عبدالحميد، الذي عبر بهم إلى نهائي كأس الملك.

ويواجه مالكوم خطر الإيقاف لمدة مباراة وتغريمه ماليا، وهي نفس العقوبة التي تعرض لها كريستيانو رونالدو، بسبب نفس الاحتفال أمام مدرج نادي الشباب.