الهيئة الوطنية للإعلام تنعى الإعلامية فايزة واصف

حرصت الهيئة الوطنية للإعلام على نعي الإعلامية فايزة واصف، وأصدرت الهيئة بيانًا برئاسة حسين زين، الذي نعى الإعلامية القديرة التي رحلت عن عالمنا بعد مسيرة حافلة من العطاء للعمل الإعلامي.

الهيئة الوطنية للإعلام تنعى فايزة واصف

جاء في نعي الهيئة الوطنية للإعلام عن فايزة واصف: «هى من جيل رواد الإعلام المصري الذين قدموا إعلامًا مهنيا ورسالة هادفة توعوية لكافه شرائح المجتمع».

وتابع عبر الصفحة الرسمية بموقع فيس بوك: «الإعلامية الراحلة هي صاحبة البرنامج التليفزيوني الشهير حياتي والذي يمس بشكل مباشر قضايا المجتمع المصري ويناقش مشكلاته الاجتماعية، وقدم معالجات لكثير من قضايا المجتمع».

الهيئة الوطنية للإعلام تنعى فايزة واصف الهيئة الوطنية للإعلام تنعى فايزة واصف

وفاة الإعلامية فايزة واصف

واختتم: «كما قدم البرنامج جرعة توعوية تثقيفية للأسرة المصرية.. رحم الله الإعلامية القديرة واسكنها فسيح جناته وخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحلة ولأسرة الإعلام المصري».

ونعاها الإعلامي محمود سعد، قائلًا: «لو أنت من الجيل اللي عاصر برنامج حياتي.. اسمع من الراحلة القديرة فايزة واصف لآخر مرة إزاي كان بيتعمل أشهر برنامج في مصر.. رحم الله فايزة واصف».

فايزة واصف ومحمود سعد فايزة واصف ومحمود سعد

جنازة الإعلامية فايزة واصف

أما السيناريست عبد الرحيم كمال فودعها بكلمات مؤثرة، قائلًا: «برنامج (حياتي) كان من أكتر البرامج في طفولتي بيشدني للفرجة، مشاكل حقيقية الناس بتبعتها للبرنامج ويتم تجسيدها في صورة دراما بسيطة وبعدها يأتي الضيف وتحاوره السيدة الاعلامية الودودة المثقفة فايزة واصف حول تلك المشكلة كان الامر واقعي وبسيط وجميل ويمس البيوت البوم رحلت فايزة واصف و معها جزء جميل سأظل احتفظ به في ذاكرتي رحمها الله رحمة واسعة».

توفيت الإعلامية فايزة واصف خلال الساعات الماضية بعد صراع مع المرض، وحزن الكثير على وفاتها من الوسط الإعلامي والفني.

من المقرر أن تقام جنازة الإعلامية فايزة واصف وتشييع الجثمان اليوم الأحد 11 يونيو بعد صلاة الظهر من مسجد الصديق في شيراتون.

فايزة واصف وعبد الرحيم كمال فايزة واصف وعبد الرحيم كمال

وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف

تفاصيل جنازة الإعلامية فايزة واصف التي رحلت بعد صراع مع المرض

وفاة الإعلامية الكبيرة فايزة واصف .. وصلاة الجنازة بهذا الموعد

النيابة الإدارية تنعي وفاة والدة رئيس الوزراء

قضايا الدولة تنعي وفاة والدة رئيس مجلس الوزراء

وزير التجارة والصناعة ينعي والدة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء