الوداد المغربي يستعيد سلاحا بارزا قبل مواجهة الأهلي في نهائي الأبطال

استعاد الفريق الأول للكرة بنادي الوداد المغربي، سلاحا بارزا قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المحدد لها يوم الأحد المقبل.

وأوضح موقع  le360 ' سبورت' المغربى أن تدريبات فريق الوداد  شهدت عودة الجزائري حسين بن عيادة استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

،وبات المدافع الجزائري جاهزا للمشاركة في مباراة النهائي في حال اعتمد عليه المدير الفنى بعدما غاب عن مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي.

واختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفارس الأحمر التي ستخوض مواجهة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة النادي الأهلي، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول -  محمد عبد المنعم - محمود متولي - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية - عمرو السولية  - احمد نبيل ' كوكا' - محمد مجدي أفشة -  أحمد قندوسي - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - بيرسي تاو - حسين الشحات - محمد الضاوي ' كريستو '.

خط الهجوم: محمود كهربا - محمد شريف.

وتم استبعاد الخماسي: حمزه علاء وأيمن أشرف وشادي حسين ورأفت خليل وبرونو سافيو.

مباراة الأهلي ضد الوداد مباراة الأهلي ضد الوداد

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب استعدادًا لمباراة الوداد المقرر لها 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووضع السويسري مارسيل كولر برنامجا استشفائيا لتجهيز لاعبي القوام الأساسي وفي مقدمتهم بيرسي تاو وحسين الشحات وعلي معلول.

على جانب آخر، خاض رأفت خليل مرانا منفردا على هامش المران، حيث يعاني من الإصابة بآلام عضلية، تسببت في ابتعاده عن التدريبات الجماعية للفارس الأحمر.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، ليطمئن الأهلي على جاهزية محمد الشناوي.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

مباراة الأهلي ضد الوداد مباراة الأهلي ضد الوداد

محمد رضا بوبو يغادر مباراة فيوتشر وبول الأوغندي مصاباً

تفاصيل تعاقد الأهلي مع محمد رضا بوبو من فيوتشر